بايرن ميونخ يفوز على فرانكفورت 6-1

06-08-2022

بايرن ميونخ يفوز على فرانكفورت 6-1

بعث نادي بايرن ميونيخ برسالة قوية إلى منافسيه في استهلال حملته للدفاع عن لقبه، بفوزه الساحق على مضيفه آينتراخت فرانكفورت 6-1، ضمن افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف بايرن يوزوا كيميش (5)، الفرنسي بنجامين بافار (11)، السنغالي ساديو ماني (29)، جمال موسيالا (35 و83)، وسيرج غنابري (43)، فيما أحرز الفرنسي راندال كولو مواني هدف فرانكفورت الوحيد (64).


وكان التوقع ألا تكون رحلة بايرن، حامل اللقب في المواسم العشرة الأخيرة، إلى فرانكفورت مفروشة بالورود، خاصة أن الأخير متوّج بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، في مايو الماضي، وفاز على الفريق البافاري مرتين في آخر 3 مواجهات بينهما قبل مباراة الجمعة.

لكن مع نشاط لافت في سوق الانتقالات شهد تخليه مرغمًا عن هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي واستبداله بالسنغالي ساديو ماني، يبدو فريق المدرب الشاب يوليان ناغلسمان مرشحًا ناريًا لخلافة نفسه.

ففضلًا عن ضمّ ماني من ليفربول الإنجليزي، تعاقد مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من يوفنتوس الإيطالي، في محاولة لتعويض هداف الدوري 7 مرات ليفاندوفسكي الذي أصرّ على الرحيل إلى برشلونة الإسباني بعدما كان رأس حربته القاتلة في العقد الماضي. وسجّل ليفاندفوسكي 344 هدفًا في 357 مباراة في كل المسابقات خلال 8 سنوات مع ”دي روتن“.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...