بيع تذكرة مباراة رونالدو وميسي في السعودية بـ 2.5 مليون دولار

19-01-2023

بيع تذكرة مباراة رونالدو وميسي في السعودية بـ 2.5 مليون دولار

نجح رجل أعمال سعودي في كسب المزاد العلني للحصول على تذكرة وصفت بأنها "فوق الخيال" والمتعلقة بالمباراة الاستعراضية التي ستجمع بين رونالدو وميسي في الرياض اليوم الخميس.

وكان المزاد قد تم طرحه الاثنين الماضي، وبدأ بمبلغ مليون ريال سعودي (266 ألف دولار)، قبل أن يتجاوز حاجز مليونين ونصف دولار.

التذكرة "الخاصة جداً" بيعت ب2.5 مليون دولار وستسمح لصاحبها بالعديد من الامتيازات مثل أخذ صور مع النجمين رونالدو وميسي وغيرهما من النجوم والتواجد مع اللاعبين في غرفة الملابس، بالإضافة إلى تناول العشاء مع طرفي المباراة، وتكريم الفائز على أرضية الملعب.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة في حسابه بموقع تويتر، إن "ريع التذكرة بالكامل سيذهب لمنصة خيرية".

وستجمع هذه المباراة نجوم النصر والهلال السعوديين مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وربما تكون هذه آخر مواجهة بين ميسي ورونالدو بعد انتقال الأخير إلى النصر السعودي بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو. 

وتشكل مباراة الخميس أمام باريس سان جيرمان أول مباراة لرونالدو مع النصر وتمهد أيضاً لمشاركته الأولى في الدوري السعودي، والتي ستكون أمام نادي الاتفاق، بعد أن غاب عن المباراتين الأوليتين بسبب الإيقاف.

وكانت مواجهة ميسي ورونالدو دائماً ما تشهد متابعة جماهيرية كبيرة خاصة عندما كان النجمان يلعبان للخصمين اللدودين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني. 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...