طبيب سوري «يسجن» طفلته 5 سنوات

14-05-2010

طبيب سوري «يسجن» طفلته 5 سنوات

حتجز طبيب سوري ابنته لأكثر من خمس سنوات في حجرة مظلمة، ما تسبب بتوقف نموها وفقدانها القدرة على النطق. وقال أحد سكان قرية سرمدا (35 كيلومتراً شمال مدينة إدلب) لموقع «عكس السير» الالكتروني ان «والد الطفلة احتجز منذ نحو 5 سنوات ابنته بعدما طلق والدتها وتزوج من غيرها، ولم نعد نرى الطفلة منذ ذلك الحين».

وداهمت الشرطة منزل الطبيب أحمد الوزير إثر ورود معلومات عن قيامه باحتجاز ابنته سيفان (12 عاماً) في غرفة مهجورة على سطح منزله. واحتجزت الشرطة الأب وزوجته، ونقلت الطفلة إلى المستشفى لإجراء الفحوص الطبية وتقديم الرعاية الصحية لها.

وبيّنت الصور الشعاعية وجود توقف في نمو العظام، جعل الفتاة تبدو في سن السابعة أو الثامنة، فيما هي تبلغ 12 عاماً.

وعن سبب احتجازه لطفلته، أفاد مصدر مقرب من عائلة الأب بأنه «بعدما طلق زوجته الأولى، ضاق ذرعاً بابنته فاحتجزها منتظراً موتها، فيما أنجبت زوجته الثانية أطفالاً عدة يقوم بتربيتهم».

وأشار مصدر طبي في المستشفى إلى أن «الطفلة تعاني من ضمور في النمو الجسدي والعقلي نتيجة سوء تغذية وعدم تعرض الطفلة لأشعة الشمس (نقص فيتامين د)، وضمور في عمل الغدد الصم، وعدم قدرة على النطق، كما تعاني من رهاب شديد تجاه الأطفال، الأمر الذي يدل على أن أشقاء الطفلة من أبيها كانوا يعاملونها في شكل سيئ جداً».

المصدر: يو بي آي

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...