العثور على خمس جثث في أحياء حمص وتحرير مدير مكتب قناة المنار من خاطفيه

22-11-2011

العثور على خمس جثث في أحياء حمص وتحرير مدير مكتب قناة المنار من خاطفيه

الجمل: أفاد مراسلنا  في حمص بالعثور على ثلاث جثث بمجاري الصرف الصحي بمنطقة جورة الشياح والتي تبعد كليو متراً واحداً عن مركز قيادة الشرطة، كما تم العثور على جثتين في (شارع بيت رجوب) قرب سوق الدجاج والجثث جميعها لمدنين مازالو مجهولي الهوية حتى الآن.

من جهة أخرى ذكرت شبكة أخبار حمص أن مجموعة إرهابية قامت بخطف الطاقم الصحفي لقناة المنار، حيث قام  مسلحون في حي باب عمرو باختطاف الطاقم ويتضمن ثلاثة عناصر وقد تم اطلاق سراح اثنين ليبقى مدير مكتب القناة في سوريا أنس أزرق مختطفاً.يتبع..

قال موقع سيريا ستيبس اعتمادا على مصدر موثوق أن قوى الأمن تمكنت من تحرير الزميل أنس قبل قليل ، وقد أكد مصدرنا في حمص نجاة أنس من قبضة المسلحين وأنه قد تمكن من الإتصال يه في حمص غير أن مصور محطة المنار ما يزال  بقبضتهم وهم يهددون بقتله .. يتبع

الأربعاء 23 ت2 : أفرج المسلحون اليوم عن الزميل عبد المنعم عرنوس مصور مكتب قناة المنار في سورية.

التعليقات

لا أدري مدى صحة هذا الخبر ولكن أنس أزرق وطني شريف يجب على الدولة بذل الغالي والرخيص في سبيل إطلاق سراحه فخسارته هي بمثابة خسارة حرب إعلامية. ندعو الله بكل جوارحنا أن يعيدك يا سيد أنس سليما ً معافى بإذن الله تعالى.

في حمص هذي التي تعلمون موقعها ماتت العروبة منذ أمد حيث كان أصحاب القومية العثمانية قد تغلغلوا بكل تفاصيلها في حمص هذه جغرافية سورية وديمغرافية تركية في حمص هذه تسرق الحياة من قبل المسؤولين عن الحياة لأنهم لايريدون الحياة لسوريا في حمص هذه كل اداراتها *** وهابية من ****************في حمص هذه يحرق الناس دوائر الدولة مساءا ويداومون فيها صباحا في حمص هذه أطلق النار على رأس الوحدة الوطنية وهي الأن في غرفة العناية المشددة حمى الله سورية وأزال عملاء تركيا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...