مقتل رجل و ابنه في كفر بطنا

12-05-2010

مقتل رجل و ابنه في كفر بطنا

جريمة قتل وقعت منذ أيام في كفربطنا بريف دمشق راح ضحيتها رجل في العقد الخامس من العمر و ابنه البالغ من العمر 16 عاما إثر إصابتهما بعيارات نارية أطلقت من بندقية روسية " كلاشينكوف " .
و تمكنت جنائية ريف دمشق من إلقاء القبض على المتهم بتنفيذ الجريمة في اليوم التالي لوقوعها بعد توفر معلومات عن نيته الهرب إلى الأراضي اللبنانية حيث يعمل منذ سنوات، و بأمر من رئيس فرع الأمن الجنائي العميد عبد الرزاق المطلق تحركت دورية أمنية و نصبت كمينا أسفر عن اعتقال المتهم عند مركز الحدود السورية اللبنانية في جديدة يابوس.
و  اعترف المتهم البالغ من العمر 24 عاما بما نسب إليه مبينا أن سبب ارتكابه الجريمة هو الخلاف الكبير مع أهل خطيبته السابقة إذ أن الضحيتين هما والدها و شقيقها.
و أضاف المتهم أنه قدم الكثير من الهدايا الثمينة و الحلى الذهبية لخطيبته و أعطى والدها قطعة أرض ثمينة مقابل السماح له ببناء شقة سكنية  فوق منزله ليقيم فيها و زوجه المستقبلية، و أنه بعدما فسخ ذوو خطيبته الخطوبة رفضوا إعادة الأرض أو أي من الهدايا و لم يسمحوا له في الوقت ذاته بدخول الشقة التي بناها و رفضوا إعطاءه أي تعويض عنها فقرر الانتقام و أودى بحياة المغدورَين.
و كشف مصدر في جنائية الريف أن المتهم الذي كان يحاول الهرب و اجتياز الحدود إلى القطر اللبناني مستخدما بطاقة عمه الشخصية اعترف أيضا بمصدر البندقية غير المرخصة و هو شاب من " حمورية " سلم نفسه على الفور و أنكر أي علاقة له بموضوع البندقية.
و لا يزال التحقيق مستمرا بغية كشف الحقائق و ملابسات الجريمة كاملة قبل إحالة المتهم إلى القضاء المختص لتقول العدالة كلمتها.

باسم الحداد

المصدر: الوطن أون لاين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...