ممارسة ثورية

19-03-2014

ممارسة ثورية

لم يك يوما إماما للأموي أوحتى مؤذنا فيه.. فمعاذ الخطيب الموسوم بالشيخ كان موظفا باهتا في "لجنة التخمين" بمحافظة مدينة دمشق وبعد دوامه يعطي دروسا توجيهية للفتيان (الطالبان) في الجامع الأموي كالعديدين هناك غيره، وأهم إنجازاته الثورية هو كتاب للفتيان حول الأحكام الشرعية في ممارسة العادة السرية، ونأمل منه تعميمه على زملائه في الإئتلاف الثورجي لتعميم الفائدة عليهم في ممارسة .. العمل السياسي..

ويبقى السؤال: كيف تمكن فورد الأمريكي من معرفة وتجميع كل هؤلاء الدمى السورية التي شكل منها فرقته المسرحية و عمم عروضها التجريبية من الشام حتى جنيف.. ولازالت واشنطن تحكم دجاج العالم عبر ثعالبها..

أبو الطيب الشامي:

أكـلمـا اغتـال عبـد السـوء سيـده أو خـانـه فـلـه فـي مصر تمهيـد

صـار الخصـي إمـام الآبقيـن بـهـا  فـالحـر مستعبـد والعبـد معبــود

نامـت نواطيـر مصر عـن ثعالبهـا  فقـد بشمـن ومـا تفنـى العناقيـد

نبيل صالح


التعليقات

سؤالك صديقي هو جواب لكل من كان مفكر انو الأمن عنا كان يعرف راسو من رجليه...

أعتقد أن الرغبة في التجميع لم تكن عند فورد بقدر ما كانت عند أصدقائنا الأعداء. السؤال الحقيقي: لم استثني حسن عبد العظيم ( الظّان بنفسه أنه أكبر من سورية) من هكذا تجمع؟ لا بد من مخصيّ لكل زمان .. و متنبيه. شكرا أيها العظيم (الجمل): عبد العظيم سياسي قادم من دكاكين خمسينات القرن الماضي وهو رأى أن من الأفضل أن يكون ديكا على مزبلة الداخل المعارض من أن يغدو دجاجة في مدجنة الإئتلاف المعارض بالخارج، وقد استقبل فورد في مكتبه لكن الأخير لم يلبّ له طموحه بالرئاسة .. فالثعالب بالنهاية تفضل لحم الدجاج على لحم فصيلتها المر..

-البحث في الزواريب..عن هياكل بشرية..يتم جمعها بعناية .. وتنظيفها وإعادة صياغتها والنفخ فيها ..وتلميعها ..واستنطاقها..وتقديمها للمجتمع ..وعبر مختلف الشاشات ..على أنها المعارضة الوحيدة الممكنة والخالصة . إنها معجزة أمريكية .. -لطالما اشتهرت بتلميع الامعات.. -حسرتي على جيش الأغبياء ..الذي أبهره التلميع..من شعبي. -وسوف يصدقون أن الارض مسطحة وسيقسمون بذلك .. -شاهد عيان :ومازال بعض الاغبياء من السوريين في السعودية لحد الآن يقومون بدفع رواتب شهرية ومعونات مالية لجهات معينة (تحت مسميات مختلفة)تقول لهم أن أموالهم تذهب لإغاثة النازحين في المخيمات السورية في الأردن ولبنان ... ..مارأيكم؟؟!

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...