الكشف عن تفاصيل جريمة عائلية مروعة

14-01-2022

الكشف عن تفاصيل جريمة عائلية مروعة

Image
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية السورية من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية، تفاصيل جريمتي قتل بحق أب وزوج ابنته، والمجرمات هن من عائلة واحدة.

واعترفت ابنة الضحية والتي تعمل بتجارة المخدرات، بالاتفاق مع والدتها على التخلص من والدها قاسم، وبعدها عرضت على أختها وشقيقة زوج أختها الفكرة، فوافقت أختها وشقيقة زوجها بشرط التخلص من زوجها ليث بعد قتل قاسم.

اعترفت القاتلة بأنها حاولت تسميم والدها بخلط الأدوية مع المخدرات عدة مرات ولكنها فشلت، وبعد ذلك لجأت إلى صديق لها مقابل مبلغ مليون ليرة سورية للتخلص من والدها، والذي من جهته قام بالتواطؤ مع مستخدمة نظافة في المشفى الوطني وحقنه بأبرتين، ما تسبب بتوقف قلبه ووفاته.

وبنفس طريقة قتل الأب، لجأت المجرمات لخلط الأدوية وتسميم الزوج، وبعد نقله للمشفى قامت زوجته بحقن الأبرة بالقسطرة ما أدى لوفاته.
وقال رئيس فرع الأمن الجنائي في درعا سليمان جاموس: "إن سبب الجريمة الفظيعة هو أن الأب كان يراقب تصرفاتهم ويقوم بالضغط عليهم ويحدد تحركاتهم، مادفعهم لقتل الزوج والأب".

وأضاف رئيس الفرع: "ولم يكتفوا بذلك فالزوجة التي توفي زوجها كانت حامل وقامت بالإجهاض للتخلص من أثره نهائياً".

وبعد التخلص من الأب والزوج قررت المجرمات السفر إلى تركيا، قبل أن يتمكن الأمن الجنائي من إلقاء القبض عليهن وتحويلهن إلى القضاء المختص.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...