القبض على خامس السجناء الفارين من سجن السويداء

14-05-2010

القبض على خامس السجناء الفارين من سجن السويداء

ألقت جنائية ريف دمشق مساء أمس الأربعاء القبض على خامس السجناء الستة الفارين من أحد سجون السويداء بعد مقاومة عنيفة من قبله و بعد اشتباك مسلح و تبادل لإطلاق النار دار على أوتوستراد العدوي.
و كشف مصدر أمني أن دوريات من جنائية الريف نصبت كمينا محكما على الأوتوستراد المذكور بعد ورود معلومات تؤكد مرور المطلوب عبره و الذي كان يتسلح بمسدسين و قنبلة فبادر بإطلاق النار لدى اكتشافه " الكمين " و كان برفقته آخر يحاول تسهيل هروبه.
و أضاف المصدر أن المواجهة انتهت بإصابة المتهم الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج و وضعه تحت حراسة أمنية مشددة كما تم إلقاء القبض على مساعده.
و كانت قوى الأمن في ريف دمشق تمكنت من القبض على أربعة من أصل ستة سجناء فروا مؤخرا من أحد السجون في محافظة السويداء خلال أقل من 24 ساعة بعد فرارهم .
و كان مصدر في جنائية الريف كشف عن أن تهم السجناء الفارين مختلفة و منها السلب و ممانعة الدوريات الأمنية و إطلاق النار و الإخلال بالأمن و إرهاب المواطنين و أنه بحسب اعترافات المقبوض عليهم فقد هربوا بغية استئناف نشاطهم الإجرامي و أن جميع السجناء المذكورين هم من مناطق مختلفة من ريف دمشق.

باسم الحداد

المصدر: الوطن أون لاين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...