القضاء اللبناني يوجه اتهامات إلى 12 شخصا في قضية قتل مصري

20-05-2010

القضاء اللبناني يوجه اتهامات إلى 12 شخصا في قضية قتل مصري

وجه القضاء اللبناني امس الاربعاء اتهامات الى 12 شخصا فيما يتعلق بقتل مواطن مصري يشتبه بقتله اربأهالي ''كترمايا'' علقوا جثة القتيل على عمود كهربائي بساحة البلدةعة من سكان بلدة كترمايا الى الجنوب من بيروت.
واتهم القضاء الاثني عشر لبنانيا بقتل المصري محمد مسلم في بلدة كترمايا عندما انهالوا عليه ضربا مستعملين السكاكين ومثلوا بجثته وهي تهم قد تصل عقوبتها الى الاشغال الشاقة المؤبدة.
واثار قتل مسلم المشتبه في ارتكابه جريمة قتل طفلتين وجديهما بعد ان اصبح في قبضة العدالة اللبنانية وذلك على يد اهالي البلدة وتعليق جثته على عمود كهربائي عاصفة من الانتقادات داخل لبنان ومصر.
وبعد استجواب الشاب المصري حاولت سلطات التحقيق نقله بصحبة قوة من الشرطة الى مكان الجريمة لتمثيل طريقة ارتكابه لها لكن حالة من الغضب انتابت اهالي القرية وانهالوا عليه بالضرب واصابوه اصابات بالغة وتولت قوى الامن نقله الى احد المستشفيات في المنطقة للمعالجة الا ان الاهالي لحقوا به وهاجموا المستشفى واجهزوا على الرجل وسحلوه ومثلوا بجثته وعلقوه على عمود كهرباء.
وعبرت وزارة الخارجية المصرية عن غضبها الشديد مما جرى ووصفت مقتل الشاب المصري على ذلك النحو بأنه جريمة قتل 'وحشية'. وادان الرئيس اللبناني ميشال سليمان الجريمة وطالب وزراءه المعنيين بملاحقة مرتكبيها.

المصدر: رويترز

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...