حصيلة حوادث اللاذقية ليوم الأربعاء

31-03-2011

حصيلة حوادث اللاذقية ليوم الأربعاء

الجمل- اللاذقية:  أفاد مواطنون من أهالي مدينة اللاذقية أن قتيلاً وثلاثة جرحى حصيلة أعمال الشغب التي جرت أمس الأربعاء في المدينة، حيث جرى إطلاق نار في منطقة حي الاسكنتوري وعند دوار المحطة ومنطقة الحرش التي يقع فيها بيت المحافظ الذي تم تحطيم زجاج سيارته من قبل متظاهرين، هذا وقد طوقت فرق الجيش مظاهرة انطلقت من حي الصليبية بشكل سلمي قبل أن تنضم إليها مجموعات عنيفة، وأثناء الصدام أطلقت نيران من مصادر غير محددة. كما رصد الأهالي مجموعات مسلحة في مدرسة تشرين في حي الاسكنتوري وبالقرب من جامع خالد بن الوليد. وكانت مجموعة من من المواطنين بحي الصليبة قد قطعوا الطريق بحاويات القمامة والمتاريس وقد تم فض الاعتصام بعد لقاءات بين وجهاء الحي وقيادات المحافظة والمعتصمين، حيث تراوحت مطالب المعتصمين بين تأمين السكن والعمل ودعم نادي حطين .

وكانت المدينة قد عادت إلى الهدوء منذ يوم الثلاثاء بعد إزالة الحواجز التي أقامها سكان الأحياء للتصدي لظاهرة السيارات المسلحة التي كانت تطلق النار عشوائياً وتروع الناس .

وقد علمت الجمل أن الفنانان نضال سيجري وباسم ياخور وهمامن أبناء المنطقة المحبوبين قد قاما بجولات في بعض أحياء اللاذقية لتهدئة الخواطر وتهدئة الناس وساهموا إلى جانب سماحة المفتي في فض الإعتصام ..

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...