القبض على بعض من سجناء فارّين

07-05-2010

القبض على بعض من سجناء فارّين

تمكنت قوى الأمن في ريف دمشق من إلقاء القبض على أربعة من أصل ستة سجناء تمكنوا من الفرار من أحد السجون في محافظة السويداء صبيحة السبت الفائت .
و بيّن مصدر في جنائية ريف دمشق أن قوى الأمن في المحافظة تمكنت من القبض على الفارّين الأربعة خلال أقل من 24 ساعة بعد فرارهم و لا يزال البحث مستمرا عن السجينين الآخرَين.
و أضاف المصدر أن السجناء الهاربين متهمين بارتكاب جرائم مختلفة مثل السلب و ممانعة الدوريات الأمنية و إطلاق النار و الإخلال بالأمن و إرهاب المواطنين و أنه بحسب اعترافات المقبوض عليهم فقد هربوا بغية استئناف نشاطهم الإجرامي و أن جميع السجناء المذكورين هم من مناطق مختلفة من ريف دمشق.
و لفت المصدر إلى أن الإهمال في حراسة السجن هو ما أدى إلى نجاح السجناء في الهرب بالرغم من ارتفاع سور السجن بنحو تسعة أمتار و بالرغم من وجود أبراج مراقبة فوق السور المذكور و لكن من دون حراسة .
و لفت المصدر إلى أن السجناء استخدموا حبلا لتسلق السور بعدما تمكن أحد المدنيين المتواطئين معهم من إدخال نصل منشار حديدي خلال زيارة أحد السجناء استخدمها الأخير في قص القفص الحديدي لإحدى نوافذ السجن و هي الطريق الذي سلكه الهاربون من السجن إلى خارجه .

باسم الحداد

المصدر: الوطن أون لاين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...