سورية تشارك في البازار الدبلوماسي الخيري بباكستان

27-11-2021

سورية تشارك في البازار الدبلوماسي الخيري بباكستان

Image
سورية تشارك في فعاليات البازار الدبلوماسي الخيري بباكستان.jpg

شاركت سورية ممثلة بسفارتها في باكستان ضمن فعاليات البازار الدبلوماسي الخيري الذي تنظمه جمعية السيدات في وزارة الشؤون الخارجية الباكستانية بالتعاون مع الهيئات الدبلوماسية في إسلام آباد.

وتضمنت المشاركة السورية عرض مجموعة واسعة من المنتجات والمأكولات والمنتجات العصرية والأثرية السورية العريقة التي عكست عمق التاريخ الثقافي للشعب السوري.

وقال القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة السورية في إسلام آباد السفير مازن عبيد إن هذه المشاركة هي الأولى من نوعها لسورية منذ وقت طويل في باكستان لافتاً إلى أن الجناح السوري في البازار لاقى اهتمام الجميع وخاصة أبناء الشعب الباكستاني الصديق والأشقاء العرب المشاركين في البازار.

وأكد السفير عبيد أن المشاركة السورية عكست عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين فضلاً عن بلورتها لإنجازات المرحلة الحالية التي تشهد فيها العلاقات الثنائية تطوراً كبيراً على مختلف الصعد التعليمية والثقافية والسياحية.

وعرض المشاركون في البازار من مسؤولين باكستانيين وشخصيات دبلوماسية وجاليات عربية وغيرها منتجات وصناعات بلدانهم ليتم بيعها لمصلحة الجمعيات الخيرية بهدف تعزيز ثقافة التبرع والمساعدة لهذه الجمعيات.
 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...