أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى في يومها الرابع والأربعين

19-11-2023

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى في يومها الرابع والأربعين

– وزارة الصحة الفلسطينية: 150 شهيداً اليوم في شمال قطاع غزة لوحده جراء المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني

– المقاومة الفلسطينية تعلن تدمير 29 آلية للعدو الصهيوني اليوم على محاور القتال في قطاع غزة، وإيقاع قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى في حجر الديك بين قتيل وجريح بعد استهدافها بالقذائف والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة.

– المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 6000 مفقود تحت الأنقاض حتى الآن جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بينهم أكثر من 4000 طفل وامرأة.

– المكتب الإعلامي في غزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 13 ألف شهيد بينهم أكثر من 5500 طفل و3500 امرأة، وأكثر من 30 ألف جريح أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.

– قوات الاحتلال الإسرائيلي تعلن مقتل ضابط وجندي آخرين اليوم وإصابة 4 بجروح خطيرة جراء الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف قاعدة “تسيلم” العسكرية للعدو الصهيوني برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة في قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في جباليا شمال قطاع غزة إلى 18 شهيداً.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون النظامي تحشيدات للعدو الصهيوني في بيارة مرتجى في حي الزيتون في قطاع غزة وتصيبها بشكل مباشر.

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا تمكنوا من استهداف منزل في منطقة جحر الديك تواجد فيه عدد كبير من قوات الاحتلال بقذيفتي “TBG” مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد ومن ثم اقتحموا المنزل وأوقعوا من بقي فيه بين قتيل وجريح.

– وسائل إعلام فلسطينية : شهداء وجرحى في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة عمرو بن العاص في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 11 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في جباليا شمال قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء على الأقل وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقات صاروخية مركزة مستوطنتي “سديروت” و”نير عام” رداً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة في قطاع غزة.

– وزارة الصحة الفلسطينية: العدد الكبير من النازحين في المستشفيات يعيق عملها ونحتاج تدخلا سريعا من الأمم المتحدة لتقديم الرعاية الصحية لهم.

– وزارة الصحة الفلسطينية: إجلاء 31 من الأطفال الخدج من مجمع الشفاء الطبي في غزة، وبقي فيه 259 جريحاً لا يستطيعون الحركة وسيتم ترتيب إخراجهم لاحقاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب المزيد من المجازر في غزة ويرفع عدد الضحايا بشكل كبير بإخراجه المستشفيات من الخدمة بهدف تهجير الأهالي قسرياً إلى جنوب القطاع.

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا تمكنوا من استهداف 3 دبابات صهيونية بقذائف “التاندوم” و”الياسين 105″ في محور الزيتون.

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا اشتبكوا مع قوات الاحتلال الإسرائيلي واستهدفوا بمضاد الدروع 3 آليات عسكرية وجرافة في محور الزيتون شرق غزة وأوقعوا إصابات محققة.

– وسائل إعلام فلسطينية: عدد كبير من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً قرب محطه مياه في منطقة أبو إسكندر شمال غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة RPG في محيط جامعة القدس شرق مخيم الشاطئ غرب غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بعدد من قذائف الهاون مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي في محور توغله غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة

– وزارة الصحة الفلسطينية: استشهاد 4 أطفال خدج من أصل 36 في مجمع الشفاء الطبي في غزة وفريق من منظمة الصحة العالمية سيتجه للمجمع لإخراج المتبقين.

– الاحتلال يواصل حرب الإبادة في غزة لليوم الـ 44

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا قضوا على 6 جنود للاحتلال الإسرائيلي من المسافة صفر في منطقة جحر الديك في غزة بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مربعاً سكنياً في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية: اشتبك مقاتلونا الليلة الماضية مع مجموعة من جنود العدو الإسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة وأوقعوا بها خسائر كبيرة، كما استهدفوا آلية عسكرية للعدو بقذيفة “التاندوم” بمنطقة الصفطاوي

– الصحة العالمية: مشفى الشفاء في غزة تحول لمنطقة موت بسبب القصف الإسرائيلي

– وسائل إعلام فلسطينية: 15 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيم النصيرات وخان يونس وسط قطاع غزة وجنوبه.

– وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعترف بمقتل جنديين للاحتلال وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: إصابة عدد من الفلسطينيين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً قرب مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق خان يونس بقطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي الجنينة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...