دعوة لتخصيص السجون و القضاء

02-05-2010

دعوة لتخصيص السجون و القضاء

 أيهم ديب: هذه دعوة للفعاليات الاقتصادية المستقلة لتقديم اكتتابها على مشروع – قيد الدراسة- لتخصيص السجون و القضاء و العمل على تمريره في الدوائر المعنية  اصولاً .
و القضاء الخاص قضاء صلحي ينظر في المسائل العالقة و يقدم فيها حكم عادل نضمن عدم فساده.  و لا يملك القضاء الخاص سلطة تنفيذية و لكن سيرغب الكثيرون بالالتجاء اليه و تفضيله على أشكال القضاء المتاحة.
نتوقع ان تشكل خصخصة القضاء  سوق ذات حجم مالي يعتد به. و هي سوق جديدة مما يمنحها فرص نمو عالية و مجال استثمار ذو عائدية متصاعدة.
كما سنعمل على استصدار  تراخيص لإنشاء سجون خاصة . و هذه السجون تعمل لصالح السلطات التنفيذية في الدولة و ليست من ملاك القضاء الخاص.  حيث تتعاقد السجون الخاصة مع السلطات التنفيذية الحكومية  لتقديم خدمات السجن و تنفيذ العقوبات.
سنقيم سجون بشروط مختلفة تتوافق مع المقاييس المحلية و العالمية. هذا و ستفتح هذه السوق الى جانب سوق القضاء الخاص الأبواب لنقلة  سوسيوبوليتيك ستجعل منها قدوة للمجتمعات التي لا تزال تتعثر بقيود الديمقراطية البائدة.
سنستفيد من الخبرات المتراكمة  لدينا في إيجاد أسواق عمل ثانوية ذات مردوجية عالية : شركات تحصيل ديون, شركات مطاردة و اقتحام,  شركة مختصة بالدراسات المخبرية  لابتكار  أساليب تحقيق و استجواب و ابتكار عقوبات مناسبة تحل محل العقوبات الكلاسيكية.
سنعمل يداً بيد مع الحكومة المجيدة لأن نصل بالبلاد الى أن تكون نظيفة من الجريمة و سنساعد المؤسسات الحكومية لإحلال العدل و الكرامة الانسانية.
شعارنا  الجريمة و العقاب.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...