القضاء على إرهابيين حاولوا الاعتداء على مناطق آمنة وسرقة محطة زيزون

06-02-2019

القضاء على إرهابيين حاولوا الاعتداء على مناطق آمنة وسرقة محطة زيزون

في سياق ردها على خروقات التنظيمات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها على المناطق الآمنة والبنى التحتية نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على محاور تحرك المجموعات الإرهابية بريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.


وذكر مصدر ميداني في حماة أن وحدات الجيش دمرت آليات لإرهابيي ما يسمى “الحزب التركستاني” كانوا يفككون وينهبون معدات وتجهيزات من محطة زيزون لتوليد الطاقة الكهربائية في أقصى ريف إدلب الجنوبي الغربي.


وفي الجنوب الشرقي من إدلب لفت المصدر إلى أن وحدات الجيش دمرت بعدة صليات صاروخية تجمعا لآليات المجموعات الارهابية وأوكارا لهم في بلدة جرجناز موقعة في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.


وفي ريف حماة الشمالي أشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش تصدت لمحاولة تسلل مجموعة ارهابية تتبع لما يسمى “كتائب العزة” من محور بلدة معركبة باتجاه النقاط العسكرية في الزلاقيات وزلين.


وعلى المحور ذاته لفت المصدر الى أن وحدات الجيش المتمركزة في تل بزام نفذت رمايات دقيقة من سلاح المدفعية على أوكار ونقاط تحصن الإرهابيين في محيط بلدة مورك رداً على استهدافهم بالرصاص نقاطا عسكرية تحمي القرى الآمنة في المنطقة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...