حزب الله يصدر بياناً ينفي به أي عملية له في الجنوب اللبناني

27-07-2020

حزب الله يصدر بياناً ينفي به أي عملية له في الجنوب اللبناني

أصدر حزب الله بياناً حول الأحداث الأخيرة في منطقة مزارع شبعا المحتلة والمناطق المحيطة بها جنوب لبنان على حدود فلسطين المحتلة.


و قال حزب الله في بيانه إن “كل ما تدعيه وسائل إعلام العدو عن إحباط عملية تسلل من الأراضي اللبنانية إلى داخل فلسطين المحتلة وكذلك الحديث عن سقوط شهداء وجرحى للمقاومة في عمليات القصف التي جرت في محيط مواقع الاحتلال في مزارع شبعا هو غير صحيح على الإطلاق، وهو محاولة لاختراع انتصارات وهمية كاذبة”.

وأضاف: “تؤكد المقاومة الإسلامية أنه لم يحصل أي اشتباك أو إطلاق نار من طرفها في أحداث اليوم حتى الآن، وإنما كان من طرف واحد فقط هو العدو الخائف والقلق والمتوتر”.

وتابع: “إن ردنا على استشهاد الأخ المجاهد علي كامل محسن الذي استشهد في العدوان الصهيوني على محيط مطار دمشق الدولي آت حتماً، وما على الصهاينة إلا أن يبقوا في انتظار العقاب على جرائمهم”.

وأردف: “كما أن القصف الذي حصل اليوم على قرية الهبارية وإصابة منزل أحد المدنيين لن يتم السكوت عنه على الإطلاق”.

وختم: “يبدو أن رعب الاحتلال ومستوطنيه جعله يتحرك بشكل متوتر ميدانياً وإعلامياً على قاعدة “يحسبون كل صيحة عليهم”، العدو عجز بالكامل عن معرفة نوايا المقاومة ما جعله يتوتر ميدانياً وإعلامياً”.

وكانت وسائل إعلام “إسرائيلية” قد تحدثت عن عملية لحزب الله في محيط مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، عصر اليوم الاثنين، تمكن من خلالها من استهداف دبابة ميركافا بصاروخ كورنيت، ثم عاد المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي” إلى نفي ذلك، ليتبعه قصف عشوائي للقرى المحيطة بمزارع شبعا من قبل جيش الاحتلال.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...