نجوى كرم تدخل موسوعة «غينيس» بالتبولة

10-06-2010

نجوى كرم تدخل موسوعة «غينيس» بالتبولة

تنتهي اليوم المغنية اللبنانية نجوى كرم من تصوير المشاهد الأخيرة من كلــيب أغنــية «بالروح وبالدم» من إخراج فادي حداد.
واستغرق التصوير أربعة أيام، في مناطق لبنانية عديدة، بينها الباروك ودير القمر، حيث قام 110 أشخاص بإعداد اكـبر صـحن تبولة، بدأ الاعداد له قبل ليلة من التصوير. ومن خلاله ستدخل كرم موسوعة «غينيس» العالمية بكسرها الرقم القياسي الذي حققته إسرائيل بصحن تبولة طوله 5.23 أمتار.
ويبلغ حجم الصحن الذي سيشاهده الجمهور الأسبوع المقبل في «بالروح وبالدم»، 7.11 أمتار وعمق 3 أمتار، وقـد استــخدمت فيه أطـنان من البقـدونس والبندورة و20 تنكة زيت زيتون، وكلّف المطربة اللبنانية نحو 20 ألف دولار.
وبذلك تكون نجـوى كرم أول مطربة عربية تدخـل من خلال صحن تبولة في كليبها موسوعة «غينيس» بانجاز كبير.

المصدر: السفير

التعليقات

الحمد لله العلي القدير الذي أتاح للمغنية العظيمة نجوى كرم بأن تثبت جدارتها وأهدافها عن طريق أكبر صحن تبولة بالعالم...بعد أن يأست من الحصول على لقب أجمل صوت جبلي أو أكثر الفنانات الخاضعات لعمليات تجميلية أو الفوز بأفضل مطربة قروية حديثة التمدن...هو يوم عظيم بتاريخ الفن العربي والأمة العربية...هو الإنجاز الأهم لهذا العام....فلنرفع رؤوسنا..ولتنتفض هاماتنا...ولنجدد ثقتنا بنفسنا...ولنرتاح بدءا من اليوم...فهي ألقت عن كاهلنا عبء تحقيق الإنجازات...وما ضر ما فعلت أمتنا بعد اليوم...فلها أسم عال عال عال.. ملاحظة: أقترح أن يكون الإنجاز التالي مباشرة هو أكبر مجرور صحي بالعالم ليستوعب "......" الذي سينتج من أكبر صحن تبولة بالعالم....وبذلك ندخل للمرة التالية به بموسوعة غينيس العالمية ولكن هذه المرة بما يعبر بالفعل عن مكنوناتنا الحقيقية...ويكون عندها عنوان الحدث " أسم على مسمى" ...ودمتم

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...