المجموعات المسلحة في حمص تعدم ركاب حافلة وتخطف موظفين من الإستصلاح الزراعي

19-11-2011

المجموعات المسلحة في حمص تعدم ركاب حافلة وتخطف موظفين من الإستصلاح الزراعي

الجمل ـ حمص: في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم قامت مجموعتان مسلحتان باعتراض سرفيس على خط حمص ـ المخرّم الفوقا، بواسطة سيارتي بيك آب بالقرب من معمل البطانيات على مفرق الزهورية. وتم إعدام جميع ركاب الحافلة وهم :1- الشهيد لؤي ابراهيم من صافيتا 2- الشهيد محمود رمضان من السنكري 3- الشهيد علاء دلة من المخرم الفوقاني 4- الشهيد حسام نعوس من نيصاف 5- الشهيد صالح ديب من السنكري 6- الشهيد رامي بهجت النمرة من المخرم الفوقاني 7- الشهيد عبدو النداف من جبلة 8- الشهيد وسيم العلي من جبلة 9- الشهيد داني نعمة من حمص 10- الشهيد فراس النيساني من نوى 11- الشهيد عبد الحميد الشلبي من المخرم الفوقاني.
كما قامت مجموعة مسلحة باختطاف خمسة عمّال من موظفي الشركة العامة للطرق بينهم امرأة وذلك في شارع البرازيل جانب الفرن الآلي بمنطقة الإنشاءات، أثناء توجههم إلى عملهم صباحاً والمخطوفون هم: (ل . أ) وأخيها (عسكري) ـ (ع . س . م) ـ (ي . ح) و(ج خ) وقد تم إعلام السلطات المعنية بالأمر.

من جهة أخرى أفادت وكالة سانا أن الجهات المختصة في محافظة إدلب نفذت فجر اليوم عميلة نوعية تم خلالها إلقاء القبض على أكثر من 140 مطلوبا في مناطق متفرقة من جبل الزاوية وريف معرة النعمان بينهم 60 في كفر نبل وكفر روما.
ونفذت العملية بدقة متناهية بعد مداهمة عدد من المواقع التابعة لعناصر المجموعات الإرهابية بناء على تحريات ومعلومات متقاطعة.

وكان موقع «سيريانيوز» قد أورد خبراً بالعثور  على جثة الدكتور هيثم عزوز العضو في الحزب السوري القومي الاجتماعي مقتولاً في إدلب بعد أقل من 24 ساعة على خطفه من قبل مسلحين مجهولين .
وقال مصدر في الحزب السوري القومي الاجتماعي " عثر على جثة الشهيد الدكتور هيثم عزوز بعد أقل من 24 ساعة على خطفه ، وهو موظف في زارعة إدلب ".
و أضاف المصدر أن " عزوز تلقى تهديدات بالقتل عدة مرات مما اضطره لنقل عائلته قبل أيام إلى مدينته سلمية بعد حصوله على موافقة من وزير الزراعة على نقل عمله إلى محافظة حماة ".
يشار إلى أن محافظة إدلب شهدت مقتل أكثر من عضو قيادي في الحزب السوري القومي الاجتماعي  وهو أحد  أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية التي يقودها حزب البعث العربي الإشتراكي الحاكم .
و بدأت سلسلة الاغتيالات بقتل منفذ عام إدلب الدكتور سمير قناطري في الصيدلية التي يملكها في معرة النعمان .

التعليقات

العمال الذين خطفوا أربعة من موظفي الشركة العامة للطرق والجسور - فرع حمص - ( لا من استصلاح الأراضي ) والخامس معهم الشاب العسكري أخ الفتاة (ل.أ) حماهم الله و حفظهم من أي مكروه نحن كموظفين .. نقول : إلى متى سنعيش هذه الحالة من الفوضى التي تلحق أضرار جسيمة بالشعب و بالحكومة نطالب الجيش بالضرب بيد من حديد للقضاء على هذه المظاهر المسلحة و للقضاء على هؤلاء الإرهابين .. خشية من تحول حمص إلى قندهار سوريا ..

هولاء هم المفسدون في الارض - أحفاد جمال باشا السفاح لو عدنا للناريخ و رصدنا جرائم المستعمرين لوجدنا بأن أفظع الجرائم ( من ذبح و تنكيل بالجثث و تقطيع و -الخوازيق التي عرفت أيام المستعمر العثماني )--- أي هذه الممارسات القذرة بحق الانسانية تحتاج لأصحابها الفعليين ---///حما الله سوريا و شعبها //كلنا يريد الاصلاح و بناء سوريا الدولة الحديثة القوية بأبنائها مهما اختلفت مشاربهم و أعراقهم -قدرنا أن نعيش سوياً فليتقبل أحدنا الاخر و ليكن ما يجمعنا//// حب سوريا///

هؤلاء القتلة هم أحفاد جمال باشا السفاح /لان سوريا هذا البلد الطيب يستحيل ان يخرج من رحمه القتلة-- و الاسلام بريء منهم جميعنا يريد الاصلاح بكل أشكاله و لكن الاصلاح الذي يجعل سوريا أجمل و أقوى خلقنا الله بهذا الوطن على اختلاف مشاربنا فأصبح قدرنا أن نقبل بعضنا و نحترم وجود الاخر فلنجتمع على حب سوريا لأنها لنا جميعاً

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...